بتال القوس يكشف:”الجابر” يتصل بـ”غيريتس” من أجل المدافع “تراوري”

  • الكاتب : the_views()
  • 04 ديسمبر 2013
  • 0 تعليق

a978c0a9-a423-43c6-8a0a-d413d88fdf96

برق نيوز:

كشف الإعلامي بتال القوس عن أن مدرب فريق الهلال سامي الجابر أجرى اتصالاً بالبلجيكي إيريك غيريتس، مدرب فريق لخويا القطري، يطلب فيه خدمات مدافعه القطري دامي تراوري.

وأكد بتال القوس عبر برنامجه “في المرمى” على قناة “العربية” أن الجابر طلب رأي المدرب البلجيكي في إمكانية انتقال المدافع الفرنسي الأصل، والذي يحمل جوازاً قطرياً، وقدرته على سد ثغرات الدفاع التي يعاني منها الفريق الأزرق حالياً في دوري عبداللطيف جميل، مشيراً إلى أن الاتصالات لم تتحول بعد بين غيريتس والجابر إلى صفة رسمية.

يذكر أن “غيريتس” سبق له أن قاد الهلال في العام 2010، وكان “الجابر” وقتها مديراً للكرة، كما يحتفظ الرجلان بعلاقة وصل منذ ذلك العام.

من جانبه أكد مدير الكرة في نادي “لخويا” أحمد خليل عبر برنامج “في المرمى” أن الهلال لم يقدم عرضاً رسمياً حتى الآن لضم تراوري، مشيراً إلى أن هناك علاقة قوية تربط بين الناديين.

وحول اتصال “الجابر” بمدرب “لخويا” قال أحمد خليل: “قد يكون هناك اتصال من سامي الجابر لغيريتس بحكم العلاقات الأخوية”، مشيراً إلى أن غيريتس لم يخبر النادي باتصال “الجابر” بشأن المدافع “تراوري”.

Comments

comments

اكتب تعليقك ..

التعليقات مغلقة.

برق سبورت

تابع الأخبار في Rss

اشترك بالقائمة البريدية

ضع بريدك الالكترونى ليصلك كل ماهو جديد الان ..

برق سبورت ـ متابعات :

سخِر برنامج ألماني من الأهداف التي تلج مرمى المنتخب السعودي، وأكد أن خروج المنتخب من كأس العالم ٢٠٠٢ رغم الوعود بإعداد منتخب قادر على المنافسة، إلا أنه وبعد ١٣ عاماً مازال الأمر متشابه، وبذات الأخطاء التي وصفها بالتافهة.
وبث البرنامج صورة لأحد أهداف منتخب ألمانيا على المنتخب الوطني -في المباراة التي انتهت ٨/٠ ذلك الحين-، وشبهه بهدف المنتخب الأوزبكي على المنتخب السعودي في كأس آسيا القائم هذه الأيام.

%d مدونون معجبون بهذه: