مدينة الرياض
38 ℃
مدينة جدة
33 ℃
مدينة مكة
40 ℃
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

محامٍ يستنكر “غناء فنان بآيات قرآنية”: هذه عقوبته .. و”الترفيه” شريكته منسوبي “البيئة” يسطرون كلمات الوفاء والعرفان ويجددون البيعة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني مدينة المرح بالغنيم مول تزينت الأخضر والأبيض ابتهاجا باليوم الوطني 87 ترامب يصدر قائمة جديدة تحظر دخول مواطني عدد من الدول لأمريكا.. ويستثني دولة عربية القافلة الارشادية والبحثية الزراعية الثانية تبدأ جولتها بالباحة غداً مسؤول في الجيش اليمني: عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة منظمة التحرير الفلسطينية تحيل ملف الاستيطان إلى الجنائية الدولية الكهرباء: الأخطاء في قراءة العدادات في المعدلات الطبيعية ولا تصل لـ”الظاهرة” رئيس وزراء اليابان يستعد لاعلان حل الغرفة السفلى بالبرلمان كوريا الشمالية وفنزويلا وتشاد بين 8 دول مشمولة بمرسوم اميركي جديد حول الهجرة فتح مراكز الاقتراع في الاستفتاء على استقلال اقليم كردستان العراق تركيا تعلن فرض تدابير مشددة على الحدود مع شمال العراق

اختتام دورة “السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب” بتقني مكة

اختتام دورة “السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب” بتقني مكة
محـمـود حُميد
مكة المكرمة - برق

اختتم مركز تقني للتدريب والإنتاج الإعلامي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة دورة “السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب” والتي أُقيمت الأحد 1438/4/3هـ, لمدة خمسة أيام في مقر المركز بحي الحمراء بمشاركة أكثر من 35 شاب وفتاة, والتي قدمها المدرب الاستاذ عبدالعزيز بانبيلة .
وتهدف الدورة إلى تزويد المشاركين والمشاركات بالمعارف الرئيسية والمهارات العملية للسكرتارية التنفيذية والأعمال المكتبية بالكفاءة العالية والدقة المطلوبة والسرعة المتناهية.
تناولت الدورة التدريبية أهم المهارات المطلوبة لإدارة المكاتب الحديثة، آلية استخدام برامج الأمن والحماية للحاسب الآلي وأهم البرامج الإلكترونية التي يستخدمها السكرتير في جدولة المهام وإدارتها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة