مدينة الرياض
35 ℃
مدينة جدة
34 ℃
مدينة مكة
35 ℃
السبت, 27 ذو القعدة 1438 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2017 ميلاديا

“تعاوني المعابدة” و “تقني” يشتركان في تطوير العمل الدعوي

“تعاوني المعابدة” و “تقني” يشتركان في تطوير العمل الدعوي
محـمـود الأركـاني
مكة المكرمة - برق

وقع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمعابدة بمكة مؤخراً عقد شراكة تعاونية مع مركز تقني للتدريب والانتاج الإعلامي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة.

وتهدف الشراكة إلى تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية وتقديم خدمات تدريبية وإعلامية يحصل بموجبها منسوبو المكتب التعاوني بالمعابدة على أولوية في مقاعد الدورات وخصم 30% للدورات التدريبية والإعلامية التي يقدمها مركز تقني.

مثل المكتب التعاوني بالعابدة في توقيع الاتفاقية الشيخ الدكتور محمد بن سراج الناصري نائب رئيس مجلس الإدارة ووقع عن تقني الأستاذ محمد بن علي برناوي المشرف على مركز تقني. من جهته شكر الناصري مركز تقني على قبولهم هذه المبادرة التي تهدف إلى تطوير العمل الدعوي والعاملين فيه، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي في الدعوة إلى الله، مشيرا إلى الدور الريادي الذي يقدمه المركز في تدريب شباب وفتيات مكة المكرمة مهاريا وإعلاميا.

من ناحية أخرى ذكر برناوي أن هذه الشراكة تأتي انطلاقا من حرص المركز على تدريب وتأهيل الشباب والفتيات وإعدادهم للقيادة والريادة الإعلامية، مشيرا إلى أن الدعوة إلى الله مسؤولية الجميع وأنه سعيد بتقديم خدماتهم التدريبية للعاملين في هذا المجال المبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة