مدينة الرياض
19 ℃
مدينة جدة
24 ℃
مدينة مكة
25 ℃
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سمو ولي ولي العهد يهنئ دولة السيد سورين غرينديانو بمناسبة تعيينه في منصب رئيس وزراء رومانيا بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية تهنئة لدولة السيد سورين غرينديانو رئيس وزراء رومانيا بمناسبة تعيينه في منصب رئيس الوزراء. وأعرب سمو ولي العهد عن أطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لدولته، والمزيد من الرقي والازدهار للشعب الروماني الصديق. خادم الحرمين الشريفين يهنئ دولة السيد سورين غرينديانو بمناسبة تعيينه في منصب رئيس وزراء رومانيا سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة يستقبل أعضاء لجنة الأوقاف في الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس النواب في جمهورية طاجيكستان يصل الرياض اختتام ورشة لرسوم الأطفال بأبها وسط إقبال كبير المركز الوطني للأورام يعقد ورشة عمل مع الجمعيات الصحية المتخصصة المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: انتحار إرهابيين والقبض على اثنين خلال مداهمة وكرين إرهابيين في جدة أعضاء بلدي جدة يقفون على تجربة مركز التكامل التنموي بإمارة مكة المكرمة آل الحامدي يزفون “يونس” اختتام تصفيات عز الخيل في ميدان فروسية الجبيل – هدف قاتل يهدي مصر الفوز على أوغندا في كأس الأمم الأفريقية

“تعاوني المعابدة” و “تقني” يشتركان في تطوير العمل الدعوي

“تعاوني المعابدة” و “تقني” يشتركان في تطوير العمل الدعوي
محمود الأركاني
مكة المكرمة - برق

وقع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمعابدة بمكة مؤخراً عقد شراكة تعاونية مع مركز تقني للتدريب والانتاج الإعلامي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة.

وتهدف الشراكة إلى تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية وتقديم خدمات تدريبية وإعلامية يحصل بموجبها منسوبو المكتب التعاوني بالمعابدة على أولوية في مقاعد الدورات وخصم 30% للدورات التدريبية والإعلامية التي يقدمها مركز تقني.

مثل المكتب التعاوني بالعابدة في توقيع الاتفاقية الشيخ الدكتور محمد بن سراج الناصري نائب رئيس مجلس الإدارة ووقع عن تقني الأستاذ محمد بن علي برناوي المشرف على مركز تقني. من جهته شكر الناصري مركز تقني على قبولهم هذه المبادرة التي تهدف إلى تطوير العمل الدعوي والعاملين فيه، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي في الدعوة إلى الله، مشيرا إلى الدور الريادي الذي يقدمه المركز في تدريب شباب وفتيات مكة المكرمة مهاريا وإعلاميا.

من ناحية أخرى ذكر برناوي أن هذه الشراكة تأتي انطلاقا من حرص المركز على تدريب وتأهيل الشباب والفتيات وإعدادهم للقيادة والريادة الإعلامية، مشيرا إلى أن الدعوة إلى الله مسؤولية الجميع وأنه سعيد بتقديم خدماتهم التدريبية للعاملين في هذا المجال المبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*