مدينة الرياض
19 ℃
مدينة جدة
24 ℃
مدينة مكة
25 ℃
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية تهنئة لدولة السيد سورين غرينديانو رئيس وزراء رومانيا بمناسبة تعيينه في منصب رئيس الوزراء. وأعرب سمو ولي العهد عن أطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لدولته، والمزيد من الرقي والازدهار للشعب الروماني الصديق. خادم الحرمين الشريفين يهنئ دولة السيد سورين غرينديانو بمناسبة تعيينه في منصب رئيس وزراء رومانيا سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة يستقبل أعضاء لجنة الأوقاف في الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس النواب في جمهورية طاجيكستان يصل الرياض اختتام ورشة لرسوم الأطفال بأبها وسط إقبال كبير المركز الوطني للأورام يعقد ورشة عمل مع الجمعيات الصحية المتخصصة المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: انتحار إرهابيين والقبض على اثنين خلال مداهمة وكرين إرهابيين في جدة أعضاء بلدي جدة يقفون على تجربة مركز التكامل التنموي بإمارة مكة المكرمة آل الحامدي يزفون “يونس” اختتام تصفيات عز الخيل في ميدان فروسية الجبيل – هدف قاتل يهدي مصر الفوز على أوغندا في كأس الأمم الأفريقية هذا الأسبوع.. الشرطة تحقق مع نتنياهو للمرة الثالثة

بالفيديو.. شخص يطير في الهواء عدة أمتار بعد أن صدمته سيارة مسرعة بالخرج

بالفيديو.. شخص يطير في الهواء عدة أمتار بعد أن صدمته سيارة مسرعة بالخرج
محمود الأركاني
محافظة الخرج

شهد أحد طرق محافظة الخرج وقوع حادث دهس مروع قبل نحو أسبوعين، حيث رصدت كاميرات المراقبة الحادث، الذي أسفر عن وفاة مقيم من الجنسية المصرية.

وتظهر كاميرات المراقبة سيارة تسير بسرعة عالية في أحد الطرق العامة بالخرج، ثم تقوم بدهس شخص يسير بالطريق، ما أدى لتطايره لعدة أمتار أمام السيارة.

وأوضحت شعبة مرور محافظة الخرج أن الحادث وقع قبل أسبوعين، وأسفر عن وفاة مقيم مصري، مشيرةً إلى أن السائق توقف بسيارته بموقع الحادث وقام بتسليم نفسه لشعبة المرور في الحال.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا أن الحادث وقع يوم أمس على طريق الأمير ناصر بن عبدالعزيز، الذي توجد به بؤرة ارتوازية تسببت في وقوع عدد من حوادث الدهس مؤخراً، وهو ما أوضحته شعبة المرور بالخرج مؤكدةً أنه تجري معالجة طريق الأمير ناصر وطرق أخرى مشابهة لمنع تكرار هذه الحوادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*