مدينة الرياض
19 ℃
مدينة جدة
24 ℃
مدينة مكة
25 ℃
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سمو ولي ولي العهد يهنئ دولة السيد سورين غرينديانو بمناسبة تعيينه في منصب رئيس وزراء رومانيا بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية تهنئة لدولة السيد سورين غرينديانو رئيس وزراء رومانيا بمناسبة تعيينه في منصب رئيس الوزراء. وأعرب سمو ولي العهد عن أطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لدولته، والمزيد من الرقي والازدهار للشعب الروماني الصديق. خادم الحرمين الشريفين يهنئ دولة السيد سورين غرينديانو بمناسبة تعيينه في منصب رئيس وزراء رومانيا سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة يستقبل أعضاء لجنة الأوقاف في الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس النواب في جمهورية طاجيكستان يصل الرياض اختتام ورشة لرسوم الأطفال بأبها وسط إقبال كبير المركز الوطني للأورام يعقد ورشة عمل مع الجمعيات الصحية المتخصصة المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: انتحار إرهابيين والقبض على اثنين خلال مداهمة وكرين إرهابيين في جدة أعضاء بلدي جدة يقفون على تجربة مركز التكامل التنموي بإمارة مكة المكرمة آل الحامدي يزفون “يونس” اختتام تصفيات عز الخيل في ميدان فروسية الجبيل – هدف قاتل يهدي مصر الفوز على أوغندا في كأس الأمم الأفريقية

أكدت استمرار محو الأمية وتعليم الكبار مساءً من المعلمين والمعلمات وفقاً للائحة

“التعليم” توقف صلاحية بالانتدابات والتكليف خارج الدوام

“التعليم” توقف صلاحية بالانتدابات والتكليف خارج الدوام
علي آل خلاف
صحيفة برق

أوقفت وزارة التعليم الصلاحيات الممنوحة لكافة المسؤولين في جهاز الوزارة وإدرات التعليم بالمناطق والمحافظات، الخاصة بالانتدابات والتكليف خارج الدوام الرسمي.

ونص القرار الذي جاء في تعميم لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات (التعليم العام ـ التعليم العالي)، وتضمن إيقاف العمل بالصلاحية الممنوحة لكل المسؤولين في جهاز الوزارة وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات بالانتداب والتكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي.

على أن يكون طلب التكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي لعمل استثنائي أو مهمة رسمية لا سبيل لإنجازها أثناء وقت الدوام الرسمي، ويتم الرفع للموافقة وفق نماذج معينة على ألا يتجاوز التكليف “60” يوما خلال العام المالي الحالي.

وجاء في التعميم أيضا إيقاف التكليف لجميع اللجان مثل المجلس الاستشاري، ولجان الاختبارات، أو أي لجان أخرى.

وأضاف التعميم الحد من إقامة اللقاءات وورش العمل والاستفادة من الدائرة التلفزيونية عبر برنامج لقاء والتقنيات الإلكترونية المتاحة، وأشار التعميم لاستمرار تكليف محو الأمية وتعليم الكبار مساء من المعلمين والمعلمات القائمين على رأس العمل وفقا للائحة محو الأمية وتؤدى نفقتها على البند “211111” “رواتب الموظفين المدنيين” وحسب تعليمات تنفيذ الميزانية.

وشدد الوزير على العمل بهذا من تاريخه 10 ربيع ثاني، وحتى نهاية السنة المالية 1438هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*