مدينة الرياض
19 ℃
مدينة جدة
24 ℃
مدينة مكة
25 ℃
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سمو ولي ولي العهد يهنئ دولة السيد سورين غرينديانو بمناسبة تعيينه في منصب رئيس وزراء رومانيا بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية تهنئة لدولة السيد سورين غرينديانو رئيس وزراء رومانيا بمناسبة تعيينه في منصب رئيس الوزراء. وأعرب سمو ولي العهد عن أطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لدولته، والمزيد من الرقي والازدهار للشعب الروماني الصديق. خادم الحرمين الشريفين يهنئ دولة السيد سورين غرينديانو بمناسبة تعيينه في منصب رئيس وزراء رومانيا سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة يستقبل أعضاء لجنة الأوقاف في الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس النواب في جمهورية طاجيكستان يصل الرياض اختتام ورشة لرسوم الأطفال بأبها وسط إقبال كبير المركز الوطني للأورام يعقد ورشة عمل مع الجمعيات الصحية المتخصصة المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: انتحار إرهابيين والقبض على اثنين خلال مداهمة وكرين إرهابيين في جدة أعضاء بلدي جدة يقفون على تجربة مركز التكامل التنموي بإمارة مكة المكرمة آل الحامدي يزفون “يونس” اختتام تصفيات عز الخيل في ميدان فروسية الجبيل – هدف قاتل يهدي مصر الفوز على أوغندا في كأس الأمم الأفريقية

براعم “روضة زييب بنت رسول الله ” التابعة لجمعية ترتيل بالباحة تختتم أنشطتها للفصل الدراسي

براعم “روضة زييب بنت رسول الله ” التابعة لجمعية ترتيل بالباحة  تختتم أنشطتها للفصل الدراسي
يحيى الفيفي
الباحة

اختتمت براعم ” روضة زينب بنت رسول الله -صلى الله عليه وسلم” (بدار الجبل ببني ظبيان ) التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة “ترتيل” أنشطتها وبرامجها للفصل الدراسي الأول لعام  ١٤٣٨هـ  بحفل مميز حظي بإعجاب الجميع .

وأوضحت مديرة الروضة  الأستاذة ليلي محمد  أن هذا الحفل هو ختام جهد مبارك وعمل مميز في سبيل خدمة كتاب الله , وكما   بيّنت أن الروح التعاونية التي تمتاز بها الهيئة الإدارية والتعليمية للروضة أنتجت البرامج الإثرائية التي عكست العمل الكبير، والجهد المقدم من قبل الجميع تجاه أطفال الروضة.

وكما اشتمل الحفل  على  العديد من  البرامج والفعاليات  التي لاقت استحسان أطفال الروضة وإدخال الفرح والسرور عليهم وكذلك تقديم الشهادات والهدايا لهم .

وفي ختام الحفل قدمت مديرة الروضة الأستاذة ليلي  شكرها لفضيلة رئيس الجمعية وأعضاء مجلس إدارتها وجميع العاملين بها والذين كان لهم الدور البارز في إنجاح عمل الدار كما شكرت أمهات الأطفال وزميلاتها المعلمات الفاضلات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*