مدينة الرياض
35 ℃
مدينة جدة
31 ℃
مدينة مكة
42 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1438 هجريا, الموافق 28 يونيو 2017 ميلاديا

لليوم الرابع على التوالي

منسوبي ⁧‫#وزارة_الصحة‬⁩ حملة ⁧‫#البكالوريوس‬⁩ يطالبون بتحسين وظائفهم وفق أخر مؤهل حصلوا عليه ‏⁧‫#موظفي_الصحه_يطالبون_بالتحسين4

منسوبي ⁧‫#وزارة_الصحة‬⁩ حملة ⁧‫#البكالوريوس‬⁩ يطالبون بتحسين وظائفهم وفق أخر مؤهل حصلوا عليه ‏⁧‫#موظفي_الصحه_يطالبون_بالتحسين4
محمد آل ظافر
الرياض

طالب موظفو وزارة الصحة لليوم الرابع على التوالي بتحسين أوضاعهم، خاصة وأن لديهم -بحسبهم- خبرة كبيرة ودراسات عدة في التخصصات الطبية، وهو ما يستوجب تحسين أوضاعهم والاهتمام بمطالبهم.
ودشّن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) هاشتاق “ #موظفي_الصحة_يطالبون_بالتحسين، ليصل إلى الأكثر تداولًا خلال فترة قصيرة.
كتب نايف الرفاعي : التحسين سيعود على الوزارة بالنفع وسترتفع مستويات الخدمات الصحية المقدمة ولكن أين الذي يعي ذلك !
وكتب أبو نايف : نحن لا نطلب المستحيل فقط مساواتنا بمن سبقونا من زملائنا الذين تم تحسينهم وهم بنفس وضعنا .
وأيضاً كتب الرشيدي: “من يحصل على مؤهلٍ أعلى من المؤهل إللي تعين عليه بدون ابتعاث أو إيفاد دليل على تطويره لنفسه، فهو يستحق تحسين”.
وقال أبو زيد: “أنا ناجح بممتاز مع مرتبة الشرف، واختبرت بالهيئة، ونجحت، وتم تصنيفي.. يا وزيرنا، نبي تحسين”.
فيما غرّد سعد خليف بقوله: “المشكلة، أنا نعمل بالصحة، ونعلم مدى احتياج وزارة الصحة لخريجي إدارة الخدمات الصحية، فلماذا كل هذه الدراسات لتحسيننا؟”.
أما محمد العداوني فقال: “مصنف أخصائي، ولدينا الخبرة الكافية بالإدارة، وعلى أتم الاستعداد بالمشاركة لرفع وإدارة الخدمات الصحية.. نريد الثقة”.
من جانبه، كتب حساب (سعودي وكل فخر) في رسالةٍ لوزير الصحة: “معالي الوزير، ننتظر التحسين، وننتظر أن نجني ثمار تلك السنين”.
فيما تعجّب يوسف مبارك: “درسوا على حسابهم، ومن أفضل الجامعات السعودية، وآخر شي يتم تهميشهم”.
وفي سياقٍ متصل، قال راحل: “معالي الوزير، أتعبونا المساعدين في وعودهم الكاذبة، كم خسرنا وكم تعبنا، نريد من سعادتكم متابعة الملف بنفسك”.
وشدّد خالد صقر على أنهم: “لا يريدون سوى العدل والمساواة بمن سبقهم، وبالتأكيد يستحقون نظرًا لمجهودهم في تطوير أنفسهم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة