مدينة الرياض
19 ℃
مدينة جدة
24 ℃
مدينة مكة
25 ℃
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سمو ولي ولي العهد يهنئ دولة السيد سورين غرينديانو بمناسبة تعيينه في منصب رئيس وزراء رومانيا بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية تهنئة لدولة السيد سورين غرينديانو رئيس وزراء رومانيا بمناسبة تعيينه في منصب رئيس الوزراء. وأعرب سمو ولي العهد عن أطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لدولته، والمزيد من الرقي والازدهار للشعب الروماني الصديق. خادم الحرمين الشريفين يهنئ دولة السيد سورين غرينديانو بمناسبة تعيينه في منصب رئيس وزراء رومانيا سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة يستقبل أعضاء لجنة الأوقاف في الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس النواب في جمهورية طاجيكستان يصل الرياض اختتام ورشة لرسوم الأطفال بأبها وسط إقبال كبير المركز الوطني للأورام يعقد ورشة عمل مع الجمعيات الصحية المتخصصة المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: انتحار إرهابيين والقبض على اثنين خلال مداهمة وكرين إرهابيين في جدة أعضاء بلدي جدة يقفون على تجربة مركز التكامل التنموي بإمارة مكة المكرمة آل الحامدي يزفون “يونس” اختتام تصفيات عز الخيل في ميدان فروسية الجبيل – هدف قاتل يهدي مصر الفوز على أوغندا في كأس الأمم الأفريقية

“مئات” من موظفي قطار المشاعر يشكون عدم استلام مستحقاتهم كاملة

“مئات” من موظفي قطار المشاعر يشكون عدم استلام مستحقاتهم كاملة
محمود الأركاني
مكة المكرمة - برق

تذمر عدد من الموظفين الموسميين، الذين عملوا مع شركة براسارنا الماليزية المشغلة لمشروع قطار المشاعر المقدسة (الخط الجنوبي)، من عدم استلام حقوقهم المالية كاملة في موسم حج 1437هـ .

 حيثُ لجأ بعضهم إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأطلقوا وسماً حمَل عنوان “#قطار_المشاعر_يخصم_رواتب_الموظفين .

وقال المتضررون لـ “صحيفة برق” : نتفاجأ بخصميات بالجملة على جميع  موظفي محطة قطار منى “3”  والتي تقع جهة الجمرات , وخاصة شفت الصباح .

وأضافوا:  تم احتساب غياب يوم على جميع الموظفين في المحطات الأخرى مع أنهم حضروا وبذلوا في خدمة الحجيج بنفس اليوم وهو يوم الذروة يوم العاشر من ذي الحجة, وبنظام الشركة خصمت على الأقل “750” ريال على كل موظف ووصلت الخصومات إلى “2000” ريال  .

ومن هنا  اجتاح موجات غضب الموظفين حول هذا الخطأ سواء كان متعمدا أو غير متعمد , حيث من غير المعقول غياب أكثر من 50 موظف من محطة واحدة وفي وقت واحد إن كان حدث ذلك كيف سار العمل ؟.

وطالب المتضررون هيئة تطوير مكة المكرمة بالنظر إلى الموضوع  , بصفة أنها الجهة الإشرافية العليا في محطات القطار بالمشاعر المقدسة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة