مدينة الرياض
38 ℃
مدينة جدة
33 ℃
مدينة مكة
40 ℃
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مستشفى الولادة والاطفال بالدمام يحتفل باليوم الوطني 87 محافظ راس تنورة يدشن فعاليات اليوم الوطني براس تنورة محامٍ يستنكر “غناء فنان بآيات قرآنية”: هذه عقوبته .. و”الترفيه” شريكته منسوبي “البيئة” يسطرون كلمات الوفاء والعرفان ويجددون البيعة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني مدينة المرح بالغنيم مول تزينت الأخضر والأبيض ابتهاجا باليوم الوطني 87 ترامب يصدر قائمة جديدة تحظر دخول مواطني عدد من الدول لأمريكا.. ويستثني دولة عربية القافلة الارشادية والبحثية الزراعية الثانية تبدأ جولتها بالباحة غداً مسؤول في الجيش اليمني: عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة منظمة التحرير الفلسطينية تحيل ملف الاستيطان إلى الجنائية الدولية الكهرباء: الأخطاء في قراءة العدادات في المعدلات الطبيعية ولا تصل لـ”الظاهرة” رئيس وزراء اليابان يستعد لاعلان حل الغرفة السفلى بالبرلمان كوريا الشمالية وفنزويلا وتشاد بين 8 دول مشمولة بمرسوم اميركي جديد حول الهجرة

“مئات” من موظفي قطار المشاعر يشكون عدم استلام مستحقاتهم كاملة

“مئات” من موظفي قطار المشاعر يشكون عدم استلام مستحقاتهم كاملة
محـمـود حُميد
مكة المكرمة - برق

تذمر عدد من الموظفين الموسميين، الذين عملوا مع شركة براسارنا الماليزية المشغلة لمشروع قطار المشاعر المقدسة (الخط الجنوبي)، من عدم استلام حقوقهم المالية كاملة في موسم حج 1437هـ .

 حيثُ لجأ بعضهم إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأطلقوا وسماً حمَل عنوان “#قطار_المشاعر_يخصم_رواتب_الموظفين .

وقال المتضررون لـ “صحيفة برق” : نتفاجأ بخصميات بالجملة على جميع  موظفي محطة قطار منى “3”  والتي تقع جهة الجمرات , وخاصة شفت الصباح .

وأضافوا:  تم احتساب غياب يوم على جميع الموظفين في المحطات الأخرى مع أنهم حضروا وبذلوا في خدمة الحجيج بنفس اليوم وهو يوم الذروة يوم العاشر من ذي الحجة, وبنظام الشركة خصمت على الأقل “750” ريال على كل موظف ووصلت الخصومات إلى “2000” ريال  .

ومن هنا  اجتاح موجات غضب الموظفين حول هذا الخطأ سواء كان متعمدا أو غير متعمد , حيث من غير المعقول غياب أكثر من 50 موظف من محطة واحدة وفي وقت واحد إن كان حدث ذلك كيف سار العمل ؟.

وطالب المتضررون هيئة تطوير مكة المكرمة بالنظر إلى الموضوع  , بصفة أنها الجهة الإشرافية العليا في محطات القطار بالمشاعر المقدسة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة