مدينة الرياض
19 ℃
مدينة جدة
24 ℃
مدينة مكة
25 ℃
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية تهنئة لدولة السيد سورين غرينديانو رئيس وزراء رومانيا بمناسبة تعيينه في منصب رئيس الوزراء. وأعرب سمو ولي العهد عن أطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لدولته، والمزيد من الرقي والازدهار للشعب الروماني الصديق. خادم الحرمين الشريفين يهنئ دولة السيد سورين غرينديانو بمناسبة تعيينه في منصب رئيس وزراء رومانيا سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة يستقبل أعضاء لجنة الأوقاف في الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس النواب في جمهورية طاجيكستان يصل الرياض اختتام ورشة لرسوم الأطفال بأبها وسط إقبال كبير المركز الوطني للأورام يعقد ورشة عمل مع الجمعيات الصحية المتخصصة المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: انتحار إرهابيين والقبض على اثنين خلال مداهمة وكرين إرهابيين في جدة أعضاء بلدي جدة يقفون على تجربة مركز التكامل التنموي بإمارة مكة المكرمة آل الحامدي يزفون “يونس” اختتام تصفيات عز الخيل في ميدان فروسية الجبيل – هدف قاتل يهدي مصر الفوز على أوغندا في كأس الأمم الأفريقية هذا الأسبوع.. الشرطة تحقق مع نتنياهو للمرة الثالثة

بالأسماء “التعليم” تُصدر قرار تعيين 4940 معلمة على المستوى الرابع

بالأسماء “التعليم” تُصدر قرار تعيين 4940 معلمة على المستوى الرابع
جدة - علي آل خلاف:
صحيفة برق

أصدر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التعليم الاستاذ محمد بن ناصر الحيدر قراراً بتعيين 4940 خريجة على المستوى الرابع وذلك اعتباراً من تاريخ المباشرة بعد صدور هذا القرار.

حيث يعاملن بموجب المادة ” 36/5″ من لائحة الأداء الوظيفي الجديدة إلا اذا كانت لهن سابق خدمة وكذلك المادة ” 8 ” من لائحة الوظائف التعليمية المعدلة مدة التجربة بموجب قرار مجلس الخدمة المدنية رقم “1933/1” وتاريخ 1436/02/09 هـ من سنة الى سنتين من لائحة الوظائف التعليمية.

وأكدت وزارة التعليم على كافة الإدارات بإن اعتماد تعيينهن يستلزم اجتيازهن للمقابلة الشخصية ونتيجة فحص اللياقة الطبية ومسوغات التعيين ومطابقتها مع المستندات الأصلية قبل المباشرة.

ودعت وزارة التعليم إدارات التعليم بتوجيه المرشحات إلى القطاعات والمدارس الغير مطلوبة ممن هن على رأس العمل وفق الإحتياج والموازنة في القطاعات والمدارس.

وأوضحت الوزارة أن يحق لها إلغاء تعيين من لم يجتز منهن المقابلة الشخصية أو الكشف الطبي ومن لا تنطبق عليها ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية.

وأكدت الوزارة على ألغاء تعيين من لم تباشر خلال 15 يوم من تاريخ إبلاغهن بهذا القرار أو اعتذرن عن التعيين.

ودعت الوزارة الإدارات بأخذ إقرار خطي من المعينة بإنها لا تشغل وظيفة حكومية على المرتبة السادسة فما فوق أو مايعادلها.

الأسماء :

https://goo.gl/8h8cgv

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة