مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 2 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 18 فبراير 2018 ميلاديا

بلدية المسارحة تطلق حملة نظافة شاملة لإسكاني الحصمة ورماده

بلدية المسارحة تطلق حملة نظافة شاملة لإسكاني الحصمة ورماده
شائع حسن عداوي
أحد المسارحة

أطلقت بلدية محافظة أحد المسارحة ممثلة بإدارة النظافة أمس الأثنين 1439-5-26، عمليات تنظيف شاملة في إسكان الملك عبدالله التنموي بالحصمة شمال المحافظة وكذلك إسكان رماده جنوب المحافظة .

وأوضح رئيس البلدية المهندس سلمان الفيفي, أن الحملة تركز على أعمال النظافة ، وإزالة المخلفات الصلبة والخضراء ومخلفات المنازل من الأثاث وغيرها من المخلفات التي تشكل ضرراً على البيئة أو تشوه المنظر العام، إضافة إلى التأكد من النظافة حول الأبنية السكنية، وإزالة الرمال وتنظيف الشوارع وإزالة التجمعات العشوائية للنفايات الصلبة .
وأشار المهندس الفيفي إلى أن تنفيذ الحملة في إسكان الحصمة ورماده سبقه مسح كامل لمختلف الأحياء، التي بموجبها تم تسجيل النقاط التي تتطلب تكثيف عمليات النظافة فيها، مشيراً إلى أنه جرى تخصيص 100عامل نظافة ، بالإضافة إلى الآليات والمعدات وعدد 5 مراقبي نظافة ‘لتنفيذ عمليات التنظيف الشاملة، حيث تتضمن سيارات مخصصة لنقل النفايات الصلبة من الأثاث والنفايات كبيرة الحجم ومخلفات البناء.

وقد وجه رئيس البلدية شكره لزملائه المشرفين على الحملة وكذلك لمدير مشروع شركة الفهاد وكافة العاملين معه للتجاوب السريع في تنفيذ هذه الحملة التي تستهدف خدمة المواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*