مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 2 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 18 فبراير 2018 ميلاديا

بحضور ٥١ دولة

انتخاب “شاهزيب محمود” نائبا لرئیس الاتحاد الدولي لكرة القدم السوكا

انتخاب “شاهزيب محمود” نائبا لرئیس الاتحاد الدولي لكرة القدم السوكا
حسين النحاس
برمنغهام

تمت مؤخرا الانتخابات الدولية للسوكا لكرة القدم في برمنغهام بريطانيا بحضور ٥١ دولة وتم انتخاب مندوب البرتغال السيد ثانوس باب ادوبولوس من اليونان رئيساً ، والسيد شاهزيب محمود ترنك والا نائبا للرئيس.

ويعد انتخاب شاهزيب محمود ترنك والا كنائب لرئیس الاتحاد الدولي داعماً ًلتطوير كرة القدم السوكا، وابدا أستعداده لاقامة كأس العالم لكرة القدم سوكا في البرتغال في شهر أكتوبر من هذا العام.

من جانبه قال السيد شاهزيب ترنك والا في بيانه بعد انتخابه كنائبا للاتحاد الدولي نحن نقوم بعمل وفق خطة مدروسة لتطوير كرة القدم سوكا ونعمل الأن على زيارات الدول الأخرى بما فيها الدول الآسيوية والعربية وخاصة دول الخليج بناء علي توجيه ورغبة من هيئة الاتحاد الدولي لكرة القدم سوكا.

الجدير بالذكر أن ترنك والا معروف عنه في بلاده باكستان بتطوير كرة القدم حيث قام العام الماضي بدعوة كبار اللاعبين الدوليين لزيارة باكستان بما فيهم رونالدينيو وشاركوا في مباراتين في كل من كراتشي و لاهور.

موفد برق مع شاهزيب محمود بعد فوزه بمقعد نائب الرئيس

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*