مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 3 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 20 يناير 2018 ميلاديا

العمري يزور عددا من الجهات الخدمية والأمنية بالمركز ويتفقد المشاريع المنفذة ..

العمري يزور عددا من الجهات الخدمية والأمنية بالمركز ويتفقد المشاريع المنفذة ..
شائع حسن عداوي
جازان - برق

قام رئيس مركز الموسم د.خفير بن زارع العمري مؤخرا بزيارة الى بلدية المركز وكان في استقباله رئيس بلدية الموسم م. احمد علوان وتفقد خلالها المرافق التابعة لمبنى البلدية والتقى منسوبي البلدية وحثهم على مزيد من الجهد لخدمة أهالي المركز والعمل على تطوير وتنمية المركز والقرى التابعة له.

كما قام بجولة تفقدية لمشاريع البلدية وشملت الجولة المخططات المعتمدة والكورنيش وعدد من المشاريع واستمع الى شرح مفصل من قبل رئيس البلدية وذلك عن وضع المشاريع.
وقدم شكره لرئيس البلدية على جهوده وأكد على اهمية متابعة المشاريع وان هذه الزيارة تأتي ضمن خطة زمنية لمتابعة المشاريع المعتمدة والتي تحت التنفيذ والمتعثرة لكافة القطاعات الخدمية ومن ضمنها البلدية وإعداد التقارير الدورية بشأنها وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي أمير جازان بالنيابة -حفظهم الله-.
كما شملت الجوله زيارة المستشفى ومركز الرعاية الأولية بالموسم حيث التقى مع مدير المركز الاستاذ عمر عريبي واطلع على إمكانيات المركز من اجهزة طبية وكادر طبي واداري وشكرهم على جهودهم المبذولة.

من جانب اخر قام الدكتور العمري بزيارة تفقدية لعدد من الإدارات الأمنية بالمركز حيث زار مركز الشرطة وكان في استقباله مديرها النقيب محمد دغريري ومساعديه وأستمع لشرح مفصل عن المجهودات الأمنية للدوريات ونقاط التفتيش.
وعبر الدكتور العمري عن شكره لمدير شرطة الموسم على جهوده الملموسة في الحفاظ على الأمن ومكافحة الجرايمة وتفعيل أعمال الدوريات.
عقب ذلك زار مركز حرس الحدود بالنصائب التابع لمركز الموسم والتقى بقائد المركز واطلع على مجهودة المركز وإمكانياته وقدم الشكر لهم على جهودهم
كما اطلع الزيارة أيضاً وحدة المجاهدين بالموسم واستمع لشرح عن مجهوداتهم وشكرهم على ذلك.
وبين د. العمري بان هذه الزيارات تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي امير جازان بالنيابة -حفظهم الله- والتي تؤكد على أهمية الإشراف على اداء الادارات الحكومية وفقا لما نص عليه نظام المناطق .
مشيرا الى ان كافة الادارات والجهات الحكومية بالموسم تقوم بواجبها لخدمة الصالح العام وان الجميع يعمل بروح الفريق الواحد للسعي نحو تطوير المركز وتنمية الخدمات والرفع بالتقارير لتحقيق تطلعات ولاة الامر -حفظهم الله

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*