مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2017 ميلاديا

لوكاكو يستهل مشواره في دوري الأبطال بقيادة يونايتد للفوز على بازل

لوكاكو يستهل مشواره في دوري الأبطال بقيادة يونايتد للفوز على بازل
فريق التحرير
وكالات

افتتح روميلو لوكاكو سجل أهدافه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع تدشين مانشستر يونايتد لمسيرة عودته للبطولة القارية بفوزه 3-صفر على بازل في المباراة الأولى للفريقين ضمن المجموعة الأولى والتي أقيمت على إستاد أولد ترافورد اليوم الثلاثاء.

وسيطر يونايتد، الذي غاب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لكنه تأهل هذه المرة بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي، على الشوط الأول واستحق التقدم في النتيجة بواسطة رأس البديل مراون فيلايني في الدقيقة 35.

وضاعف المهاجم الدولي البلجيكي لوكاكو، الذي شكل مصدر تهديد لبطل سويسرا رغم ظهوره لأول مرة في البطولة، تقدم يونايتد بضربة رأس مثالية مع بداية الشوط الثاني.

وحل ماركوس راشفورد بديلا ليسجل هدف يونايتد الثالث، والأول له في البطولة أيضا، في الدقيقة 84.

وزادت شهرة بازل بعد تعادله وفوزه على يونايتد في دور المجموعات موسم 2011-2012 ليدفع بفريق المدرب اليكس فيرجسون للخروج من البطولة آنذاك.

وبدا أصحاب الأرض في غاية التصميم على عدم إتاحة الفرصة لمنافسهم السويسري لإفساد عودتهم التي طال انتظار للبطولة التي يصفها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بأنها “الموطن الطبيعي” لفريقه.

وبدا أن الحظ قد ساند الضيوف لبقائهم في الصورة طوال اغلب فترات الشوط الأول في ظل تراجعهم للدفاع قبل أن يتمكن يونايتد من الانقضاض عليهم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة