مدينة الرياض
29 ℃
مدينة جدة
29 ℃
مدينة مكة
32 ℃
الأحد, 29 شوّال 1438 هجريا, الموافق 23 يوليو 2017 ميلاديا

القحطاني: أقزام قطر حرفوا تاريخ غزو الكويت .. والوثائق الرسمية ترد

القحطاني: أقزام قطر حرفوا تاريخ غزو الكويت .. والوثائق الرسمية ترد
برق
الرياض

وجه مستشار الديوان الملكي سعود القحطاني رسالة إلى أقزام ومرتزقة قطر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اتهمهم في بتحريف تاريخ تحرير الكويت وموقف السعودية التاريخي بزعامة الفهد الذي مازال بالأذهان الذي عاصره الكثير من شهود الأعيان.

وقال القحطاني” أصرت قطر أن يكون عقد مؤتمر القمة الخليجية آن ذاك لمناقشة غزو الكويت لديها، ووافق الزعماء لعدم افساد المؤتمر بعد أن هدد حمد بالمقاطعة، حيث سحب حمد بن خليفة المايك من والده وقال ” نحن رؤساء القمة ولن يتم مناقشة غزو الكويت إلى إذا حسمنا موضوع جزيرة حوار وأقرت البحرين أنها لنا.

وأضاف ” حينها سمع حمد بن خليفة من الملك فهد ـ رحمه الله ـ ومن باقي القادة ما يسوءه، ووبخه الملك فهد بشدة على قلة أدبه مع والده الشيخ خليفة وعلى كلامه الأرعن”.

وقال القحطاني ” هذا تاريخ السعودية يأقزام السلطة القطرية، ولن يزور، ومحاضر أمانه مجلس التعاون وثقت هذه الحادثة المخزية للتاريخ، ولو استولت القوات التي أحضرتها السلطة القطرية من أنحاء الأرض على قطر لما حررها غيرنا وإن رغم أنف تنظيم الحمدين، وتنظيم الحمدين أول من يعرف أن صدام حسين عرض على الملك فهد أن يتقاسما مجلس التعاون، فله الكويت وللسعودية بقية دول الخليج، فكان الجواب ما رآه ملا سمعه.

وختم المستشار بالديوان الملكي تغريداته بالقول” حين يزايد الأقزام على الكبار يكون الرد بالتوثيق وليس بالعبارات الإنشائية وتزير الحقائق والألفاظ السوقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*