مدينة الرياض
38 ℃
مدينة جدة
33 ℃
مدينة مكة
40 ℃
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

محامٍ يستنكر “غناء فنان بآيات قرآنية”: هذه عقوبته .. و”الترفيه” شريكته منسوبي “البيئة” يسطرون كلمات الوفاء والعرفان ويجددون البيعة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني مدينة المرح بالغنيم مول تزينت الأخضر والأبيض ابتهاجا باليوم الوطني 87 ترامب يصدر قائمة جديدة تحظر دخول مواطني عدد من الدول لأمريكا.. ويستثني دولة عربية القافلة الارشادية والبحثية الزراعية الثانية تبدأ جولتها بالباحة غداً مسؤول في الجيش اليمني: عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة منظمة التحرير الفلسطينية تحيل ملف الاستيطان إلى الجنائية الدولية الكهرباء: الأخطاء في قراءة العدادات في المعدلات الطبيعية ولا تصل لـ”الظاهرة” رئيس وزراء اليابان يستعد لاعلان حل الغرفة السفلى بالبرلمان كوريا الشمالية وفنزويلا وتشاد بين 8 دول مشمولة بمرسوم اميركي جديد حول الهجرة فتح مراكز الاقتراع في الاستفتاء على استقلال اقليم كردستان العراق تركيا تعلن فرض تدابير مشددة على الحدود مع شمال العراق

فتاة تحكي كيف حاول وافد الاعتداء على قريبتها في منزلها بعد توصيله لـ”أغراض” عند منتصف الليل

فتاة تحكي كيف حاول وافد الاعتداء على قريبتها في منزلها بعد توصيله لـ”أغراض” عند منتصف الليل
فريق التحرير
الدمام

حكت فتاة في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية كيف تعرضت إحدى قريباتها لمحاولة اعتداء داخل منزلها من قبل وافد عربي يعمل في أحد محلات بيع مستلزمات التجميل.

وقالت الفتاة إن قريبتها العشرينية اتصلت بالمحل وطلبت عدة أغراض، فأفادها البائع بأن عمال التوصيل غير متاحين في الوقت الحالي، وقال لها إنه سيوصل لها الأغراض بنفسه بعد نهاية دوامه.

وأضافت أن الوافد وصل لمنزل قريبتها عند الساعة 11 مساءً، وبعدما تسلمت منه الأغراض، طلب منها أن تتأكد من كونها وفق الطلب.

وأفادت، بحسب “تواصل”، أنه وأثناء تفقد قريبتها للأغراض حاول الوافد الدخول لمنزلها بالقوة، لكنها قاومته وصرخت وطلبت المساعدة من عائلتها.

وبعدما فشل الوافد في محاولته، هرب مباشرة من الموقع، إلا أن الفتاة قدمت بلاغاً بالواقعة لمركز الشرطة الذي سيتولى التحقيق والقبض على الوافد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة