مدينة الرياض
38 ℃
مدينة جدة
33 ℃
مدينة مكة
40 ℃
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ راس تنورة يدشن فعاليات اليوم الوطني براس تنورة محامٍ يستنكر “غناء فنان بآيات قرآنية”: هذه عقوبته .. و”الترفيه” شريكته منسوبي “البيئة” يسطرون كلمات الوفاء والعرفان ويجددون البيعة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني مدينة المرح بالغنيم مول تزينت الأخضر والأبيض ابتهاجا باليوم الوطني 87 ترامب يصدر قائمة جديدة تحظر دخول مواطني عدد من الدول لأمريكا.. ويستثني دولة عربية القافلة الارشادية والبحثية الزراعية الثانية تبدأ جولتها بالباحة غداً مسؤول في الجيش اليمني: عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة منظمة التحرير الفلسطينية تحيل ملف الاستيطان إلى الجنائية الدولية الكهرباء: الأخطاء في قراءة العدادات في المعدلات الطبيعية ولا تصل لـ”الظاهرة” رئيس وزراء اليابان يستعد لاعلان حل الغرفة السفلى بالبرلمان كوريا الشمالية وفنزويلا وتشاد بين 8 دول مشمولة بمرسوم اميركي جديد حول الهجرة فتح مراكز الاقتراع في الاستفتاء على استقلال اقليم كردستان العراق

حقيقة “مقطع الوافد المسيء” قديم وأحيل بسببه لهيئة التحقيق.. وهذا سبب عودته للواجهة

حقيقة “مقطع الوافد المسيء” قديم وأحيل بسببه لهيئة التحقيق.. وهذا سبب عودته للواجهة
يحيى الفيفي
صحيفة برق

أعادت توجيهات أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بالتحقيق مع وافد عربي ظهر في مقطع وهو يتلفظ بألفاظ مسيئة قصة المقطع إلى الواجهة، حيث تبين بالبحث أن المقطع قديم ويعود إلى العام الماضي.

وكانت شرطة الرياض قد أعلنت في فبراير 2016 أنها أحالت إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بائعاً في مهرجان الجنادرية صوّر مقطع فيديو ووجّه فيه عبارات قذف بذيئة.

وأكدت الشرطة في حينه أن الوافد أحيل لهيئة التحقيق بعدما قبضت عليه إدارة التحريات والبحث الجنائي بعد تداول المقطع الذي أعيد نشره هذه الأيام مرة أخرى، وصدرت توجيهات أمير منطقة مكة المكرمة بالتحقيق مع الوافد وتطبيق الأنظمة بحقه.

كما أدت إعادة نشر المقطع إلى صدور قرار محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بإيقاف التعامل والتعاقد مع أي فعالية تخص الوافد الذي يعمل حالياً في شركة لتنظيم الفعاليات، ونص قرار محافظ جدة على أن تعليق التعامل مع الوافد سيستمر حتى الانتهاء من التحقيقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة