مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

محمد صلاح يدعم قائمة روما لمواجهة كييفو وعودة ستروتمان ودجيكو

محمد صلاح يدعم قائمة روما لمواجهة كييفو وعودة ستروتمان ودجيكو
رباب عبدالغنى الصافى
برق _ متابعات

اختار لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، 22 لاعبًا فى قائمة مباراة كييفو التى تقام فى السادسة مساء غد السبت، بملعب “مارك بينتجودى”، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

ذكر الموقع الرسمى لنادى روما، أن قائمة مباراة الغد، شهدت تواجد كيفن ستروتمان العائد من الإيقاف وإدين دجيكو الذى تعافى من الإصابة.

قائمة روما لمواجهة كييفو جاءت كالتالى، أليسون بيكير، بودان لوبونت، فوتشيك تشيزنى، كونستانتينوس مانولاس، إيمرسون بالميرى، ماريو روى، فريدريكو فازيو، توماس فيرمايلين، برونو بيريس، خوان خيسوس، أنطونيو روديجير، جيرسون، دانييلى دى روسى، دييجو بيروتى، كليمينت جرينيه، رادجا ناينجولان، لياندرو باريديس، كيفن ستروتمان، ستيفان الشعراوى، محمد صلاح، فرانشيسكو توتى، دجيكو.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف روما.

ويسعى روما لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على يوفنتوس والحفاظ على آماله الضئيلة فى الحصول على لقب “الكالتشيو” هذا الموسم، بالاضافة إلى تعزيز آماله بإنهاء مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى فى المركز الثانى للصعود مباشرة إلى دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة