مدينة الرياض
35 ℃
مدينة جدة
32 ℃
مدينة مكة
47 ℃
الأحد, 1 شوّال 1438 هجريا, الموافق 25 يونيو 2017 ميلاديا

“صحة جدة” تكرم المشاركين في الحملة التوعوية الصحيه بحمى الضنك

“صحة جدة” تكرم المشاركين في الحملة التوعوية الصحيه بحمى الضنك
dav
علي آل خلاف
صحيفة برق

كرمت مديرية الشؤون الصحيه بمحافظة جده اليوم ( الثلاثاء ) المشاركين في الحملة المكثفه للتوعيه الصحيه بحمى الضنك تحت شعار ( جده عروس بدون ناموس ) بفندق حياة بارك جدة، وذلك بحضور وكيل الوزاره للصحه العامه الدكتور هاني جخدار، ومدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة مشعل السيالي، ومساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية صديق خوجة، ومدير الشؤون الصحية المدرسية بتعليم جدة الدكتور صالح الدقيل، ومن منسوبي التعليم والصحة والمجلس البلدي.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، أعقبه كلمة للمساعد للصحة العامة بصحة جدة الدكتور خالد عبيد باواكد تحدث فيها عن الحملة وأهدافها والدور الذي قامت به، ومشاركة عدة جهات في الحملة كان لها الدور البارز في انجاحها.

ثم القيت كلمة الجهات المشاركة قدمها المهندس حسن الزهراني، تلاه عرضاً مرئياً عن الحملة المكثفة للتوعية الصحية بحمى الضنك من الترتيبات لها وانطلاقتها والزيارات الميدانية، بعد ذلك قدم تقرير الحملة والتوصيات القاها الدكتور خالد باواكد.

هذا والقى مدير عام الشؤون الصحية بجدة مشعل بن سفر السيالي كلمة أكد فيها بأهمية هذه الحملة التي أثبتت نجاحها في التوعية الصحية بحمى الضنك، كما شكر جميع الجهات المشاركة، وكذلك اللجان المنظمة.

ومن جانبه عبر وكيل الوزاره للصحه العامه الدكتور هاني جخدار عن سعادته بما شاهده في هذه الحملة ونتائجها المبهره في ازدياد الوعي لدى المجتمع في كلمته التي القاها.

وأشار ” جخدار ” على أن هذه الحملة تكثف جهودها في موسم رمضان وكذلك الحج، كما شكر جميع من شارك في الحملة من جميع الجهات.

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في الحملة كلا من ادارة التعليم بجدة، ومجموعة من المداريس، أمانة محافظة جدة، والغرفة التجارية والمجلس البلدي وعددا من الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*