مدينة الرياض
28 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 27 شعبان 1438 هجريا, الموافق 23 مايو 2017 ميلاديا
عاجل | الرجل الذي هاجم حفل أريانا غراندي هو سلمان عابدي البالغ من العمر 23 عاما
عاجل | “المحكمة العليا” تدعو عموم المسلمين إلى تحري رؤية هلال “رمضان”.. الخميس

#شاهد: أم محمد تزلزل قناة إيرانية على الهواء برد صاعق لم تتوقعه المذيعه

يحيى الفيفي
صحيفة برق

فضحت ام محمد قناة إيرانية على الهواء مباشرة برد صاعق لم تتوقعه المذيعة، حيث قالت لها المذيعة باماكانك تضعينا والمشاهدين حيث سكنك في القطيف بأجواء هذه المنطقة في ظل هذا الاجتياح فكان رد ام محمد من القطيف عليكم السلام وردت المذيعة نحن لسنا بخير لما يجري في القطيف وردت ام محمد نحن بخير في ظل ال سعود وانا شيعية مبسوطة والحمدلله وبخير ومن ياتي لك بالاخبار كذاب ونحن بخير ومن ياتي لك بالاخبار من بعض الشيعية الارهابين كلاب .

ماجعل المذيعة في موقف مأساوي بتصريف الكلام حيث قالت لام محمد اقصري صوت التلفاز فردت ام محمد انا أسمعك وجالسة ام التلفاز اسمع الكذب وانت كذابة ونحن في القطيف مبسوطين ومرتاحين.

والحكومة اعزها الله تطور القطيف لكي تاتي لهم بالحدائق والمجمعات لكن بعضهم مايستاهل مثلك وشرواك .ووقعت المذيعة في موقف محرج امام المواطنة ام محمد اللتي قالت نعم انا من القطيف وعايشة في الدمام ، وقالت ام محمد لهم انتي كذابة واللي معك كذاب ومن تقابلينهم كذابين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*