مدينة الرياض
28 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 27 شعبان 1438 هجريا, الموافق 23 مايو 2017 ميلاديا
عاجل | الرجل الذي هاجم حفل أريانا غراندي هو سلمان عابدي البالغ من العمر 23 عاما
عاجل | “المحكمة العليا” تدعو عموم المسلمين إلى تحري رؤية هلال “رمضان”.. الخميس

شرطة الشمالية تكشف ملابسات مقتل ثلاثيني وجد مشنوقا بجانب نافورة برفحاء!

شرطة الشمالية تكشف ملابسات مقتل ثلاثيني وجد مشنوقا بجانب نافورة برفحاء!
يحيى الفيفي
صحيفة برق

كشفت شرطة الشمالية تفاصيل وفاة مواطن في بداية العقد الثالث، بعد سقوطه من أعلى نافورة في رفحاء، حيث التفت قطعة من القماش “شال “حول عنقه فيما تم التحفظ على 3 أشخاص كانوا برفقته يبدو أنهم في حالية غير طبيعية.
وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية عقيد د. عويد مهدي، أنه عند الساعة الثانية والنصف من، صباح اليوم، تلقت شرطة محافظة رفحاء بلاغًا من مستشفى رفحاء العام بعد استقبالهم لمواطن في بداية العقد الثالث متوفيًا، مع وجود أثر “حز” في الرقبة.
وأضاف أن التحريات كشفت أن المتوفى، كان مرافقًا لثلاثة مواطنين أحدهم في العقد الثالث من عمره والآخرين في بداية العقد الرابع من عمرهما وأنهم كانوا جلوسا في المسطحات الخضراء على الطريق الدولي قريبًا من نافورة جمالية مكونة من ثلاث طبقات خرسانية على شكل دوائر.
وكشف أن سبب الوفاة نتيجة لصعوده إلى أعلى النافورة والتفاف قطعة قماشية (شال) حول عنقه.
ولفت إلى أنه من خلال الاجراءات الاستدلالية والتحقيقية اتضح أن المذكورين يشتبه بانهم بحالة غير طبيعية وقد تم احالة ملف القضية الى دائرة هيئة التحقيق والادعاء العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*