مدينة الرياض
32 ℃
مدينة جدة
32 ℃
مدينة مكة
35 ℃
السبت, 28 شوّال 1438 هجريا, الموافق 22 يوليو 2017 ميلاديا

محمد بن زايد: من المهم الاحتفاظ بعلاقات جيدة مع روسيا

محمد بن زايد: من المهم الاحتفاظ بعلاقات جيدة مع روسيا
برق
الإمارات _عبد الرحمن الشراري

أجرى ولي عهد #أبوظبي الشيخ #محمد_بن_زايد مع الرئيس الروسي فلاديمير #بوتين محادثات تناولت القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وبشكل خاص الأزمتين السورية والليبية، ومكافحة التنظيمات الإرهابية إضافة إلى تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

هذا واعتبر ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد أن الاحتفاظ بعلاقات جيدة مع روسيا أمر في غاية الأهمية خصوصا في هذه المرحلة الحساسة.

من جانبه اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقائه مع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد أن التعاون مع #الإمارات في مجال مكافحة الإرهاب وحل القضايا المهمة أمر مهم للغاية.

وقال إنه من المهم للغاية العمل مع الإمارات العربية المتحدة وتبادل المعلومات حول الوضع في المنطقة والتعاون في محاربة الإرهاب العالمي تحديدا في هذه الفترة.

هذا وبحث الشيخ محمد بن زايد مع الرئيس فلاديمير بوتين، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وتحدث الرئيس الروسي حول العلاقات الاقتصادية والتجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا الاتحادية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح الثنائية.

وتناول الجانبان التعاون القائم بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية، وناقشا سبل اتخاذ خطوات إضافية لتعزيز وتطوير التعاون الاقتصادي بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على أهمية بناء علاقات متكاملة تخدم مصالح البلدين في كافة المجالات وخاصة الاقتصادية والتبادل التجاري وسبل تطويرها وتنويعها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة