مدينة الرياض
38 ℃
مدينة جدة
33 ℃
مدينة مكة
40 ℃
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مستشفى الولادة والاطفال بالدمام يحتفل باليوم الوطني 87 محافظ راس تنورة يدشن فعاليات اليوم الوطني براس تنورة محامٍ يستنكر “غناء فنان بآيات قرآنية”: هذه عقوبته .. و”الترفيه” شريكته منسوبي “البيئة” يسطرون كلمات الوفاء والعرفان ويجددون البيعة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني مدينة المرح بالغنيم مول تزينت الأخضر والأبيض ابتهاجا باليوم الوطني 87 ترامب يصدر قائمة جديدة تحظر دخول مواطني عدد من الدول لأمريكا.. ويستثني دولة عربية القافلة الارشادية والبحثية الزراعية الثانية تبدأ جولتها بالباحة غداً مسؤول في الجيش اليمني: عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة منظمة التحرير الفلسطينية تحيل ملف الاستيطان إلى الجنائية الدولية الكهرباء: الأخطاء في قراءة العدادات في المعدلات الطبيعية ولا تصل لـ”الظاهرة” رئيس وزراء اليابان يستعد لاعلان حل الغرفة السفلى بالبرلمان كوريا الشمالية وفنزويلا وتشاد بين 8 دول مشمولة بمرسوم اميركي جديد حول الهجرة

هجوم مسلح في الشانزيليزيه وسط باريس.. وداعش يتبنى

هجوم مسلح في الشانزيليزيه وسط باريس.. وداعش يتبنى
admin
باريس _عبد الرحمن الشراري

قتل شرطي فرنسي، وأصيب اثنان آخران، جراء إطلاق نار من قبل مسلح  في جادة #الشانزيليزيه وسط #باريس بحسب ما أفاد مراسل العربية.

وبعد ساعات قليلة تبنى #داعش الهجوم. وأفادت وكالة أعماق التابعة للتنظيم أن منفذ هجوم باريس يدعى أبو يوسف البلجيكي وهو أحد عناصر التنظيم.

وفي وقت سابق أعلن بيار-هنري براندي المتحدث باسم وزارة #الداخلية-الفرنسية مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة. وأكد أنه لا يمكن استبعاد وجود أكثر من مهاجم في #اعتداء_باريس . كما نفى وقوع اعتداء ثان قرب جادة شانزيليزيه.

وقال: “وصلت سيارة قرب حافلة للشرطة، وخرج منها رجل، وفتح النار من سلاح آلي على الشرطة، وقتَل شرطياً ثم حاول الذهاب راكضاًن محاولاً أن يستهدف شرطيين آخرين”.

وفي حين لم يحدد المرجع الرسمي نوع السلاح، أكدت مصادر متطابقة أنه رشاش كلاشينكوف.

وأضاف براندي: “لقد نجح المهاجم في إصابة اثنين آخرين بجروح وقد قتلته قوات الأمن”، مشيراً إلى أن عناصر الشرطة “تمّ استهدافهم على نحو متعمد”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة